مكياج

منها الآيلاينر المجنح.. رسمات الآيلاينر وما يناسب منها أنواع العيون 

منها الآيلاينر المجنح.. رسمات الآيلاينر وما يناسب منها أنواع العيون 

ايفا بوست – فريق التحرير

من أجمل صيحات الموضة التي امتدت لسنوات، هي صيحة الآيلاينر، كما تعد من أصعبها أيضاً، لذلك جمعنا لك طرق رسم الآيلاينر بشكل مفصل، وما يناسب شكل عيونك.

طريقة رسم الآيلاينر المزدوج

مبدئياً قومي بترطيب الجفون من خلال وضع القليل من الكونسيلر عليها، ثم قومي بتوزيع درجة لون البرونزر على كامل الجفن.

ومن ثم قومي برسم خط آيلاينر رفيع من نقطة نهاية خط الرموش السفلي حتى كسرة العين، وبعدها إبدأي برسم خط من كسرة العين إلى الأسفل من أجل ملئ الآيلاينر.

وأخيراً قومي برسم خط مقوس فوق العين من نقطة نهاية الآيلاينر وهكذا تكونين قد حصلتي على آيلاينر مزدوج وجميل.

طريقة رسم الآيلاينر المجنح

بعد تطبيق الكونسيلر والبرونزر، قومي برسم خط الآيلاينر من وسط خط الرموش العلوي وحتى نهايته، ثم اسحبي خط الآيلاينر إلى الأعلى عند نهاية خط الجفن العلوي.

 ومن نهاية خط الرموش السفلي قومي برسم خط آيلاينر إلى الأعلى، بحيث تدمجين الخطين معاً، وفي النهاية قومي بسحب الآيلاينر إلى الجانب قليلاً.

طريقة رسم آيلاينر القطة

قومي برسم خط آيلاينر عريض من بداية العين وحتى نهايتها، ومن ثم اسحبي خط الآيلاينر إلى الأعلى عند نهاية الحاجب، ويمكنك تحديد مقلة العين وسحب خط منها إلى الأسفل قليلاً.

الآيلاينر حسب نوع العيون

العيون اللوزيّة: هذا النوع من العيون تليق عليه جميع أشكال الآيلاينر تقريباً، يمكنك رسم أي نوع آيلاينر تجديه مناسب لإطلالتك.

والعيون الضيقة: تجنبي رسم الآيلاينر العريض، لأن هذا سيجعل عيونك تبدو ضيقة أكثر، لذلك اكتفي برسم خط رفيع من الآيلاينر.

العيون المتقاربة: قومي برسم الآيلاينر دون سحبه حتى مقلة العين، لأن هذا سيجعل عيونك تبدو متقاربة أكثر، قومي ببدأ خط الآيلاينر من منتصف خط الرموش العلوي، ومن ثم اسحبي الخط خارج العين لمنحها المزيد من الحجم.

العيون المتباعدة: قومي برسم الآيلاينر على كامل حدود العين، وقومي بسحب خط من مقلة العين إلى الأسفل قليلاً، من أجل تقريب العينين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى