بروفايل

أخفى زواجه تسع سنوات واتهـ.ـم بتعـ.ـنيف زوجته وأشاد بموهبته فنان مشهور .. أبرز المعلومات عن الفنان وائل كفوري!

أخفى زواجه تسع سنوات واتهـ.ـم بتعـ.ـنيف زوجته وأشاد بموهبته فنان مشهور .. أبرز المعلومات عن الفنان وائل كفوري!

ايفا بوست ـ فريق التحرير

ولد ميشيل أميل كفوري المعروف باسم وائل كفوري بتاريخ الرابع عشر من سبتمبر عام 1974، وذلك في منقطة حوش الأمراء الواقعة في زحلة اللبنانية.

أخذ من والده إيميل كفوري قدوةً فنيةً له حيث أنه كان مشهوراً في لبنان بالمواويل الشعبية، ونشأ في بيئة فنية أتقن فيه اللون الجبلي القوي.

درس في بلدته زحلة وبعد أن أنهى دراسته في الثانوية التحق بجامعة “الروح القدس” الكسليك في بيروت لدراسة الصولفينج.

شجـ.ـعته عائلته على دخول عالم الفن فـ.ـشارك في برنامج “استديو الفن” حيث فـ.ـاز بالميدالية الذهبية وتم تكـ.ـريمه من قبل اللجـ.ـنة.

نستعرض لكم أبرز المعلومات عن الفنان وائل كفوري:

1ـ أشاد بموهبته الفنان روميو لحود وقال: “إنه أول هاوي أراه يغني باحتراف وأضاف “اليوم نعطي الميدالية الذهبية لصوت لم تسمعوا مثله منذ ثلاثين عاماً”.

2ـ قدّم أكثر من عشر ألبومات كان أبرزهم: “بيحن”، “حكم القلب”، “الغرام المستحيل”، سألوني”، “شافوها وصاروا يقولوا” و”بحبك أنا كتير”.

3ـ صوّر أكثر من عشرين فيديو كليب ومنهم آخر فيديو أصـ.ـدره بعنوان “البنت القـ.ـوية” الذي أصبح تريند على أغلب مواقع التواصل الاجتماعي.

4ـ في عام 2006 اختارته شركة ميرز السويسرية الشهيرة للساعات ليكون الوجه الإعلاني الأول لها في الشرق الأوسط.

5ـ وقّع عقداً مع شركة LG للهواتف الذكية ليكون سفيراً لها حيث قامت الشركة بحملة إعلانية ضخـ.ـمة جداً للفنان وتخللها مسابقات كثيرة.

6ـ في عام 2013 شارك وائل في برنامج المواهب The X factor كعـ.ـضو لجنة تحكـ.ـيم والذي عرض على شاشات الMBC.

7ـ شارك أيضاً كعـ.ـضو لجنة تحـ.ـكيم في برنامج “أرب أيدول” لموسميه الثالث والرابع خلال عامي 2014 و2017 وذلك على قنوات الMBC.

8ـ كان متزوجاً من أنجيلا بشارة سـ.ـراً لكنّه أعلن زواجهما رسمياً عام 2011 ورزقا بطفلتين اسمهما “مشيشل وميلانا”،  وانفصـ.ـلا عام 2019.

9ـ صرّحت أنجيلا بأنها كانت تتـ.ـعرض للعـ.ـنف من قبل زوجها كما أشارت أنها تعيش مع طفلتيها في بيت صغير لا يوجـ.ـد فيه أي وسيـ.ـلة للراحـ.ـة.

10ـ في الآونة الأخيرة نشرت شـ.ـائعات تقول أن وائل كفوري يعطي طلـ.ـيقته نفقة قلـ.ـيلة جداً لا تكفـ.ـي

للطفلتين كما ذكرت أنه أخفـ.ـى زواجهما تسع سنوات.

11ـ حاز وائل على جوائز عديدة منها جائزة الموريكس الذهبي لأفضل أغنية لبنانية “شو قيمة النظرة” لعام 2010 وأفضل مطرب لبناني لعام 2006.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى