بروفايل

بيراك توزوناتاك Berrak Tüzünataç .. قصة الفنانة التي تعددت علاقاتها العاطفية والشهيرة بدور “ميهرونيسا” في مسلسل حريم السلطان

تعددت علاقاتها العاطفية وتمارس رياضة البوكس واشتهرت بدور "ميهرونيسا" في مسلسل حريم السلطان .. قصة الفنانة بيراك توزوناتاك Berrak Tüzünataç

بيراك توزوناتاك Berrak Tüzünataç .. قصة الفنانة التي تعددت علاقاتها العاطفية والشهيرة بدور “ميهرونيسا” في مسلسل حريم السلطان

ايفا بوست – فريق التحرير

بيراك توزوناتاك Berrak Tüzünataç، فنانة وممثلة تركية شهيرة، برز اسمها في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، ولمع نجمها فيها.

حصدت شهرة واسعة، بدور ميهرونيسا في المسلسل التاريخي “حريم السلطان”، وغيره من الأعمال الدرامية والفنية.

نشأة بيراك توزوناتاك Berrak Tüzünataç

ولدت الفنانة والممثلة التركية بيراك توزوناتاك Berrak Tüzünataç، في اليوم الثاني من شهر نوفمبر عام 1984, بمنطقة يالوفا في تركيا.

انتقلت رفقة عائلتها إلى مدينة إسطنبول عام 1995, وأتمت تعليمها الثانوي هناك، قبل أن تلتحق بجامعتها لدراسة تخصص إدارة الأعمال.

تهوى الفنانة رياضة المصارعة والبوكس، إلى جانب شغفها الكبير بالتصوير والرسم والسباحة، وحبها للعب مع الحيوانات الأليفة أيضاً.

ارتبطت توزوناتاك عاطفياً بزميلها في الوسط الفني النجم بيركان صوكولو، إلا أنهما انفصلا عن بعضهما بعد ثلاثة أعوام على علاقتهما.

وفي السياق ذاته، تحدثت وسائل إعلام تركية، عن علاقة عاطفية جمعت توزوناتاك ورجل الأعمال ألب أوزجان، حبيب مريم أوزرلي السابق.

كما ودخلت بعلاقة عاطفية أخرى مع الفنان نجات إشلر، ولاحقتها شائعات ارتباطها بصديقها المقرب النجم الشهير “كنان إيميرزالي أوغلو”.

مشوارها الفني

شاركت الفنانة بيراك توزوناتاك في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، التي أثبتت من خلالها مواهبها الفنية، وقدراتها العالية في التمثيل.

ومن أبرزها: مسلسل حريم السلطان، الذي لعبت فيه دور ميهرونيسا، ما أكسبها شهرة واسعة النطاق، على صعيد تركيا والعالم العربي.

وتواجدت في العمل إلى جانب تولغا ساريتاش، بوراك أوزجيفيت، أراس بولوت إينملي، مريم أوزرلي، سلمى أرجيك، محمد جونسور، وغيرهم.

كما وشاركت الفنانة في مسلسل إيزل، إلى جانب كنان إيمرزالي أوغلو، جانسو دره، باريش فالاي، سيديف افجي، تونجيل كورتيز، وغيرهم.

وشاركت أيضاً في مسلسل القاع، إلى جانب إيلكر كاليلي، نسليهان أتاغول، دفنة كايالار، أولغون توكر، جون كوبر، جان غوكس، وغيرهم.

وبرزت بيراك توزوناتاك في مسلسل لغز الماضي، إلى جانب إيغيت أوزينير، نهر أردوغان، أركان كان، إنجين ألتان دوزياتان، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى