بروفايل

حاولت والدتها الانتحار بسببها وقضت فترة الحجر المنزلي في بيت حبيبها.. إليكم تفاصيل حياة المغنية التركية هاديسا آتشيك غوز، وحقيقة خلافها مع شقيقاتها

حاولت والدتها الانتحار بسببها وقضت فترة الحجر المنزلي في بيت حبيبها.. إليكم تفاصيل حياة المغنية التركية هاديسا آتشيك غوز، وحقيقة خلافها مع شقيقاتها

ايفا بوست – فريق التحرير

هاديسا آتشيك غوز “Hadise Açıkgöz ” مغنية، وكاتبة أغاني، ومقدمة برامج تلفزيونية، وراقصة تركية _ بلجيكية من أصول شركسية.

هي من مواليد 22 تشرين 1985 وولدت في بلجيكا، ثم انتقلت هاديسا برفقة عائلتها للعيش في تركيا، حيث نالت شهرتها الكبرى هناك.

ولدت هاديسا في بلدة “مول” البلجيكية، واكملت حياتها في ولاية “سيفاس” التركية، وقررت الاستقرار بعد شهرتها في ولاية إسطنبول.

تفاصيل حياة المغنية التركية هاديسا آتشيك غوز، وحقيقة خلافها مع شقيقاتها

1- تطلقا والداها عندما كانت في 11 من عمرها، ولديها شقيقتان وهي أوسطهما، الكبرى “هوليا” وأختها الصغرى “داريا” وشقيقها الأصغر “مراد”.

2- جدها من قام بتسميتها باسم  “هاديسا”، ولكن الاسم كان مخصصًا بالأصل لشقيقتها الكبرى، لم تحظى هاديسا بعائلة مثالية بل كانت غير متماسكة بعد طلاق والديها.

2- درست هاديسا الاقتصاد واللغات المعاصرة، مما جعلها تتحدث خمس لغات بطلاقة لغتيها الأصلية التركية، والهولندية، بالإضافة إلى الفرنسية، والإنجليزية، و الألمانية.

3- عندما بلغت سن 18 من عمرها دعمتها عائلتها للمشاركة في الموسم الأول من برنامج المسابقات الغنائية “Idool” النسخة البلجيكية.  

4- على الرغم من أنها لفتت الأنظار هناك وكانت محط إعجاب “يوهان هندريكس”، إلا أنها لم تتأهل للمرحلة النهائية، فتواصل معها “يوهان” وعرض عليها عقد ألبوم.

5- حقق ألبومها الأول “Sweat” التي أصدرته سنة 2005 شهرة واسعة على نطاق تركيا وبلجيكا متضمناً خمسة أغاني وحصلت حينها على جائزتين

6- الأولى جائزة “TMF” في بلجيكا، والأخرى في تركيا جائزة “Golden Butterfly”، واستمرت هاديسا على هذا النجاح في بلجيكا وتركيا.

7- تبع ذلك إصدار ألبومها الثاني سنة 2008 باسم “Hadise”، ضم ألبومها هذا أغاني باللغتين الإنجليزية والتركية، وتصدرت أغنيتها “Deli Oğlan” المركز الأول في تركيا.

8- قدمت هاديسا النسخة البلجيكية من برنامج المسابقات البريطاني العالمي  “The X Factor”، وشاركت في لجنة التحكيم في برنامج الغناء،

9- “O Ses Türkiye” إلى جانب المغني “مراد بوز” لأكثر من موسم، ويعد هذا البرنامج النسخة التركية من برنامج اكتشاف الصوت “The Voice“.

10- رفضت التمثيل لسبب مجهول، كما عُرض عليها لمرتين تأدية دور البطولة في فيلم، وتم عرض عليها دوراً في فيلم كوميدي عام 2008 فرفضت مجددًا. 

11- حاولت والدتها الانتحار وتركت لبناتها الثلاث رسالة قبل تناولها جرعة زائدة من الأدوية ، ذكرت فيها “أنها سئمت من كثرة الخلافات بين بناتها 

12- من أجل المال، وإهمالهنّ لها رغم مرضها”، والجدير بالذكر بأن شقيقتها الكبرى هوليا تكون مديرة أعمال هاديسا، وداريا تعمل كمنسقة أزياء لها.

13- نفت هاديسا أخبار الانتحار تلك، وأجاب مدير اعمالها بأنه تم نقل الوالدة إلى المشفى لتلقي العلاج المناسب بسبب تسمم غذائي.

14- أشعلت المغنية التركية هاديسا مواقع التواصل الإجتماعي بخبر علاقتها العاطفية مع الممثل التركي كان يلدريم.

15- ودارت الشائعات حول إقامتها في منزله طيلة فترة الحجر المنزلي، وتهربت من الصحافة عدة مرات عند سؤالها هذا السؤال واكتفت بالضحك فقط. 

غضب واسع بعد مقتل الفتاة العراقية نورزان الشمري .. واتهامات تطال أعمامها بمقتلها !!

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى